بايرن ميونيخ ينضم للصراع على نجم باريس سان جيرمان

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، رغبته في الظفر بخدمات مواطنه ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ويسعى أنشيلوتي، لتدعيم الفريق ببعض الصفقات المميزة، لتفادي الخروج من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مثلما حدث هذا الموسم.

 

ووفقًا لصحيفة " forzaitalianfootball" الإيطالية، فإن فيراتي على رأس اهتمامات أنشيلوتي لتدعيم جبهة وسط الملعب، في الموسم الجديد.

 

وتأمل إدارة النادي البافاري، في تغير موقف فيراتي، حيث أكد من قبل على سعادته في نادي العاصمة الفرنسية، وأنه لن يرحل عن الفريق.

 

وتسعى عدة أندية أوروبية كبيرة، لضم فيراتي، الموسم المقبل، أبرزها برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي.

 

من جانبه، أكد دوناتي دي كامبلي، وكيل أعمال فيراتي، وجود اهتمام من جانب بايرن ميونيخ الألماني، بموكله.

 

وقال دي كامبلي، في تصريحات لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "قد يكون هناك عرضًا من بايرن بالفعل، ولكن من يهتم بخدمات فيراتي، عليه أن يتحدث مع ناديه وليس معي".

 

وأضاف: "إنتر ويوفنتوس؟ ليسا المفضلين لضم فيراتي في الوقت الحالي، فلا توجد فرصة لعودته إلى الدوري الإيطالي".

 

وأشارت الصحيفة إلى عمل فيراتي مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ عندما كان الأخير مدربًا للبي إس جي، وهو ما قد يمنح النادي البافاري الأفضلية في ضمه.

 

وأتمت: "لكن بايرن ميونيخ قد يكون مترددًا في دفع 80 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ24 عامًا".

 

وشارك فيراتي مع البي أس جي، في 41 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، حيث سجل 3 أهداف، وصنع 7 آخرين حتى الآن.

 

يذكر أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أكد في تصريحات له قبل أيام، أن فيراتي لن يرحل عن الفريق، قائلاً: "فيراتي لن يُباع الصيف المقبل".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر