خمسة أندية تنتظر إشارة من أوزيل

[ مسعود أوزيل ]

لا يزال مصير النجم الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، غامضًا في ظل عدم تمديد اللاعب تعاقده مع النادي اللندني والذي ينتهي في صيف 2018.

 

ويعيش أوزيل لحظات حاسمة في مشواره مع الجانرز، حيث تكهن الكثيرون بإمكانية رحيله، لعدة عوامل آخرها الغضب من قرار خضوعه لكشف المنشطات عقب الديربي اللندني الذي خسره أرسنال أمام توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي.

 

كما تراجع مستوى اللاعب الألماني بشدة، وبات يربط مصيره باستمرار آرسين فينجر مدربًا للفريق، لذا يفكر مسؤولو أرسنال في بيعه بنهاية الموسم الجاري، للاستفادة من المقابل المادي، بدلاً من التفريط فيه مجانًا.

 

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا تشير فيه إلى أن هناك 5 محطات تنتظر مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وقالت الصحيفة في تقريرها إنه على رأس هذه الأندية، مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقوده جوزيه مورينيو، حيث حقق أوزيل معه أفضل مستوى بصناعة 25 هدفًا لريال مدريد في موسم 2010 ـ 2011، كما توج الثنائي معًا بلقب الدوري الإسباني في 2012، كما أنه يتمتع بثقة مورينيو الذي أكد في وقت سابق أن أوزيل لا يقل مهارة عن زين الدين زيدان.

 

أما الجهة الثانية التي تنتظر نجم أرسنال، فهي العودة مجددًا إلى ألمانيا، والاستماع لنصيحة نجمها السابق مايكل بالاك، الذي طالب مسعود أوزيل بالانضمام إلى بايرن ميونيخ إذا أراد الفوز بالألقاب، إلا أنها خطوة تبدو صعبة، لأن أوزيل غائب عن أجواء البوندسليجا منذ رحيله عن فيردر بريمن في صيف 2010.

 

كما يتطلع نادي باريس سان جيرمان للفوز بصفقة أوزيل، للمنافسة على ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد عام مخيب للآمال، خاصة أن زميله بصفوف منتخب ألمانيا، جوليان دراكسلر، أكد أنه يتمنى انضمام أوزيل للنادي الفرنسي الذي لديه قوة مالية قادرة على سداد الراتب الأسبوعي للنجم الألماني بنحو  200 ألف جنيه إسترليني.

 

وتساءلت "ميرور": "هل يعود أوزيل إلى جذوره وينتقل إلى فنربخشة؟"، في إشارة إلى الأصول التركية للاعب، والتقاط صورا له في العاصمة إسطنبول خلال فبراير الماضي، إضافة إلى رغبة النادي في التخلص من النجم الهولندي روبن فان بيرسي، مما يفتح الباب أمام مسؤولي النادي لتحمل التكلفة المادية لصفقة مسعود أوزيل وراتبه.

 

ولا تعد أبواب الصين مغلقة أمام مسعود أوزيل، خاصة في ظل القوة الشرائية لأندية دوري المحترفين التي جذبت الكثير من لاعبي البريمييرليج مثل الثنائي النيجيري أوديون إيجالو وجون أوبي ميكيل، البرازيلي أوسكار، والإيطالي جراتسيانو بيليه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر