بايرن يفشل في تجاوز صفعة ريال مدريد ويسقط في فخ ليفركوزن

فشل بايرن ميونيخ، في استعادة توازنه، عقب الهزيمة (1-2)، أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، واكتفى بالتعادل السلبي مع باير ليفركوزن، اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وبقي بايرن ميونيخ، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الألماني، بـ69 نقطة بفارق 8 نقاط عن لايبزيج، أقرب ملاحقيه قبل 5 جولات على نهاية البطولة، بينما بقي باير ليفركوزن في المركز الـ11 بـ36 نقطة. 

 

جاءت المباراة قوية وحماسية منذ البداية، وتوالت الهجمات بين المنافسين، وسط فشل في إنهاء الهجمات.

 

ومرت الـ30 دقيقة الأولى، متفاوتة بين الفريقين، حتى جاءت الدقيقة (32) بهجمة مزدوجة عن طريق ألابا وفيدال، لاعبي بايرن ميونيخ، وضلت الكرة طريقها إلى المرمى.

 

وكاد فيدال، أن يتقدم للبافاري، إلا أن مدافع ليفركوزن، أخرج الكرة من على خط المرمى، ويسدد كومان كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، يتصدى لها بيرند لينو ببراعة منقطعة النظير.

 

ويتألق لينو مجددًا أمام ألكانتارا، متصديًا لتسديدة خطيرة منه من داخل منطقة الست ياردات.

 

وأظهرت الإحصائيات، تفوق البافاري الكاسح، حيث بلغت نسبة الاستحواذ71?‏ مقابل 29?‏، و11 تسديدة على المرمى مقابل 5، عند نهاية الشوط الأول.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، بعدما حصل تين جيدفاي لاعب ليفركوزن على البطاقة الحمراء.

 

ولجأ كارلو أنشيلوتي للدفع بأريين روبن، ليخوض بهذا الهولندي مباراته رقم 250 مع بايرن ميونيخ، ليزيد الفريق البافاري من ضغطه على المنافس، ويسرع من إيقاع اللعب في الدقائق الـ15 الأخيرة، سعيًا للتقدم.

 

وسدد فيليب لام تسديدة قوية، تمر على بعد سنتيمترات من المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر