تشيلسي يعود للانتصارات بعد هزيمة مفاجئة

[ جاري كاهيل لاعب تشيلسي يحتفل عقب الفوز على مانشستر سيتي ]

من طريقة احتفال لاعبي تشيلسي بعد فوزهم الصعب 2-1 على مانشستر سيتي يوم الأربعاء كان من الواضح أنهم يعتقدون أنهم قطعوا خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وألقى جاري كاهيل وبيدرو بقميصيهما إلى الجماهير وهما يحتفلان معهم بالانتصار.

 

وفي المباراة كان سيتي هو الطرف الأفضل بفضل الطريقة المعتادة لبيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة والتي تعتمد على الاستحواذ على الكرة والتمريرات المتقنة.

 

وكان تشيلسي يعلم أنه بحاجة للفوز لاستعادة إيقاعه في صراع اللقب بعد هزيمته المفاجئة 2-1 أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي وهو ما زاد الشكوك حول الفريق الأكثر سيطرة على البطولة هذا الموسم.

 

لكن بعيدا عن النتائج الماضية اضطر الفريق اللندني للدفاع بقوة أمام مرماه مما أضطر ديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وفرناندينيو إلى الاعتماد على التمريرات الطويلة.

 

وقال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي للصحفيين "أنا سعيد. هذا فوز كبير لنا. ولم يكن سهلا. عندما تواجه سيتي من الطبيعي أن تعاني في بعض فترات المباراة. لكن اعتقد أننا عانينا كفريق."

 

وكافح تشيلسي للحفاظ على تقدمه وظهر بعض التوتر بين الجماهير بعد أن علمت أن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على سوانزي سيتي.

 

وأهدر سيتي العديد من الفرص لإدراك التعادل قرب النهاية ولجأ كونتي للجماهير لتشجيع الفريق مع الوصول للدقيقة 90.

 

وبقي تشيلسي متصدرا بفارق سبع نقاط عن توتنهام قبل ثماني جولات من النهاية والتي لن يواجه فيها أي فريق لديه فرصة فعلية في الفوز باللقب.

 

والمواجهتان الأصعب لتشيلسي هما ضد مانشستر يونايتد وايفرتون بينما سيلعب توتنهام في مواجهة غريمه اللندني ارسنال بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

 

وقال كونتي الذي رفض بشكل قاطع الحديث عن فرص تشيلسي في الفوز باللقب رغم اقترابه من الحسم إنه سيواصل التفكير في كل مباراة في وقتها.

 

وأضاف "أفضل شيء لنا هو التفكير في قدرة توتنهام على الفوز في المباريات الثماني المقبلة لذا لكي نفوز باللقب فإنه علينا حصد 18 نقطة. اعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لنا."

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر