بالأرقام: "ماركا" تشيد ب"متعدد مواهب" ريال مدريد

[ اتشو يقدم موسما مميزا مع ريال مدريد ]

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأداء ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق ريال مدريد، حيث وصفته بأنه "متعدد المواهب"، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز، مشيرة إلى أنه تمكن من الحصول على ثقة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، لفترات طويلة هذا الموسم.

 

وقالت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، اليوم، الأحد، إن هذا الموسم أصبح مميزًا لناتشو بسبب لعبه لفترات طويلة، حيث شارك في 25 مباراة في كل البطولات حتى الآن.

 

وأشارت إلى أن ناتشو لعب دقائق هذا الموسم أكثر مما لعبه طوال الموسم الماضي كاملا، حيث لعب 2000 دقيقة في كل البطولات، وهو المدافع الخامس في الفريق الملكي من حيث عدد دقائق المشاركة.

 

وأضافت "ماركا" أن ناتشو شارك في 17 مباراة من أصل 26 في الليجا حتى الآن، حيث لعب فاران 1558 دقيقة، وراموس سينهي مباراة اليوم أمام ريال بيتيس بـ 1600 دقيقة، أما ناتشو إذا لعب مباراة اليوم كاملة فإنه سيصل لـ1500 دقيقة.

 

وأوضحت الصحيفة أن إصابات كليبر بيبي، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران فتحت له أبواب المشاركة، واستفاد من هذا في تقديم مستويات مميزة.

 

ولفتت إلى أن ما جعل ناتشو يصل لهذا العدد من الدقائق أيضا هو تعدد مواهبه، فهو قادر على اللعب في كل مراكز الدفاع، وتقديم أداء ثابت في كل مركز.

 

وقضى ناتشو معظم وقته باللعب في قلب الدفاع، لكنه كان يلعب في بعض الأحيان كبديل لمارسيلو، وأحياناً أخرى حتى في الظهير الأيمن.

 

وتابعت الصحيفة "ناتشو بعد غيابه عن موقعة إيبار وابتعاده عن المشاركة بدوري الأبطال، يعود اليوم أساسيًا ليلعب ضد بيتيس بجانب راموس، بسبب غياب فاران و بيبي للإصابة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر