عملاقا إنجلترا يدخلان سباق ضم لاعب باريس سان جيرمان

[ ماركينيوس مع لاعبي باريس سان جيرمان ]

انضم تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيان إلى سباق الأندية الراغبة في ضم ماركوس كوريا "ماركينيوس"، مدافع باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولفت ماركينيوس الأنظار بعد أدائه مع سان جيرمان هذا الموسم، ويبدو أن الأهداف الستة التي سكنت مرمى الفريق الفرنسي في مباراة برشلونة الأخيرة لم تؤثر على اهتمام الأندية باللاعب.

 

وكانت أندية ريال مدريد وبرشلونة، وإنتر ميلان أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب، وإن كان النادي الكتالوني هو الأكثر جدية، إذ عرض 45 مليون يورو لترميم دفاعه.

 

وأبرز موقع "10 سبورت" الفرنسي اليوم، الأحد، أن تشيلسي عرض 60 مليون يورو من أجل ضم ماركينيوس، فيما استسفر مانشستر يونايتد عن موقف اللاعب، تمهيدا للتقدم بعرض هو الآخر.

 

وأكد الموقع أن الأندية لم تفقد الأمل في ضم المدافع البرازيلي، وتستعد لجولة جديدة من المفاوضات لضمه بعد نهاية الموسم الجاري، رغم أن الاتجاه الأقرب لدى إدارة باريس سان جيرمان رفض كل العروض الصيف المقبل.

 

ومما يشجع الأندية على التقدم بعروض لماركينيوس أن مفاوضات اللاعب مع ناديه تعثرت، فيما فتح وكيله الباب أمام إمكانية الرحيل الصيف المقبل.

 

وزادت التكهنات كثيرًا حول مستقبل ماركينيوس وعدد من نجوم الفريق الباريسي، خاصة بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة بنتيجة 1-6، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر