ريال مدريد المتصدر يسقط أمام بلنسية المتعثر

[ كريستيانو مهاجم ريال خلال مباراة بلنسية بدوري اسبانيا ]

خسر ريال مدريد بشكل مفاجئ 2-1 أمام بلنسية المتعثر ليهدر فرصة لتوسيع الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء ويتجرع الهزيمة الثانية في المسابقة هذا الموسم.

 

افتتح سيموني زازا - الذي قضى فترة إعارة غير سعيدة مع وست هام يونايتد في وقت سابق هذا الموسم - التسجيل لبلنسية بعد خمس دقائق من البداية بتسديدة رائعة.

 

وبعدها أصاب فابيان أوريانا فريق المدرب زين الدين زيدان بصدمة أخرى عندما ضاعف التقدم في الدقيقة التاسعة.

 

وأعاد كريستيانو رونالدو ريال إلى المنافسة بتقليص الفارق من ضربة رأس متقنة قبل نهاية الشوط الأول لكن الفريق الزائر عجز عن إضافة مزيد من الأهداف بعد الاستراحة.

 

ويبقى ريال في الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة وثلاث نقاط عن اشبيلية ثالث الترتيب وتتبقى لفريق زيدان مباراة مؤجلة.

 

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد "الحقيقة أننا خسرنا المباراة في أول عشر دقائق. بدأنا بشكل جيد وحصلنا على عدة فرص لكننا ارتكبنا خطأين ونجح المنافس في تسجيل هدفين. كان لدينا 80 دقيقة لإنقاذ المباراة وحاولنا لكننا افتقرنا للعديد من الأشياء الليلة."

 

وتابع "كان لدينا فرصة الحصول على نقاط لكننا لم نستطع فعل ذلك. اتمنى ألا يكون لذلك أي تأثير نفسي علينا. نحن بحاجة للتركيز أكثر في المباريات المقبلة لأننا إذا لم نركز فسنعاقب. في تلك العشر دقائق لم نكن على استعداد أو في حالة جيدة."

 

كان من المفترض أن تلعب المباراة في ديسمبر كانون الأول الماضي لكنها تأجلت بسبب مشاركة ريال في كأس العالم للأندية.

 

ويمر بلنسية بموسم سيئ على مستوى النتائج لكنه استهل لقاء الأربعاء بقوة وتقدم عبر زازا - المنضم إلى صفوفه الشهر الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس - ليحرز هدفه الثاني على التوالي بعدما هز شباك أتليتيك بيلباو في الفوز 2-صفر يوم الأحد الماضي.

 

ولم يستفق ريال من الصدمة حتى استقبل هدفا ثانيا بعدما مرر زازا إلى لويس ناني لينقل الكرة إلى أوريانا الذي سدد بين ساقي الحارس كيلور نافاس ليعزز تفوق أصحاب الضيافة.

 

وكاد منير الحدادي يسجل هدفا ثالثا لكن مارسيلو تصدى لتسديدته ثم ساهم الظهير البرازيلي في هدف ريال بتمريرة عرضية حولها رونالدو برأسه إلى شباك الحارس دييجو ألفيس.

 

ونزل جاريث بيل بديلا في الشوط الثاني لتعزيز هجوم ريال دون جدوى بينما طالب بلنسية بركلة جزاء لصالح منير لم يحتسبها الحكم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر