باريس سان جيرمان يُصدر صدمة جديدة لبرشلونة

[ ماركو فيراتي استخلاص الكرة من نيمار ]

تلقى نادي برشلونة الإسباني، صدمة جديدة من باريس سان جيرمان، بعد أسبوع من الخسارة الكبيرة أمام العملاق الفرنسي، برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، أبلغ مسؤولي البارسا، بأن عليهم نسيان التفكير في ضم ماركو فيراتي لاعب وسط الفريق، لأنه من الركائز الأساسية التي يسعى من خلالها لبناء تشكيلة قوية ينافس بها عمالقة أوروبا.

 

وأضافت أن الخليفي يقود حملة قوية ضد عمالقة أوروبا الراغبين في ضم فيراتي، خاصة الرباعي يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

 

كما لفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن فيراتي انضم لقائمة مطولة من الصفقات المتعثرة بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، بعدما رفض البارسا بيع نجميه نيمار جونيور وليونيل ميسي، والأمر ذاته لإدارة النادي الباريسي، التي أحبطت مساعي البارسا في ضم تياجو سيلفا وماركينيوس.

 

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن هذه الصفقات المتعثرة سببت حالة من التوتر بين الناديين، إلا أن العلاقة عادت لمسارها الصحيح قبل المباراة الأخيرة بينهما، بفضل تواجد الهولندي باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ونجم برشلونة السابق في أوائل الألفية الجديدة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر