دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يكتسح وارسو ورياض محرز يهدي ليستر فوزه الثالث

فاز ريال مدريد 5-1 على ليجيا وارسو مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. من جهتها، انتزعت يوفنتوس الفوز من أولمبيك ليون على ملعب الأخير 1-صفر. أما ليستر بطل الدوري الإنكليزي فقد سجل فوزا ثالثا في المسابقة بتغلبه على كوبنهاغن 1-صفر من تسجيل رياض محرز.

 

فاز ريال مدريد حامل اللقب على ضيفه ليجيا وارسو البولندي بنتيجة 5-1 مساء الثلاثاء على ملعب "سناتياغو برنابيو" في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل غاريث بايل (16) وتوماس يودلوفييتش (20 خطأ في مرمى فريقه) ومارك أسينسيو (36) ولوكاس فاسكيز (69) وألفارو موراتا (85) لريال مدريد، والصربي ميروسلاف رادوفيتش (32 من ركلة جزاء) لليجيا وارسو.

 

وفي المجموعة ذاتها، فاز بوروسيا دورتموند على سبورتينغ ليشبونة 2-1 بالعاصمة البرتغالية. وسجل البرازيلي برونو سيزار (67) لسبورتينغ، والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (10) وجوليان فيغل (43) لدورتموند.

 

في المجموعة الثامنة، ساهم الحارس جانلويجي بوفون بقدر كبير في فوز فريقه على أرض أولمبيك ليون 1-صفر بعدما تألق وأوقف ركلة جزاء نفذها ألكسندر لاكازيت. ولعبت "السيدة العجوز" بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد إقصاء فرانك ليمينا.

 

وفي المجموعة نفسها، فازت إشبيلية على مضيفها دينامو زغريب بفضل هدف سجله الفرنسي مسير نصري.

 

أما نادي ليستر بطل الدوري الإنكليزي فقد سجل فوزه الثالث في مجموعته السابعة أمام كوبنهاغن 1-صفر من تسجيل الجزائري رياض محرز ليقترب من الدور ثمن النهائي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر