الجزائر تسقط في فخ التعادل مع الكاميرون بتصفيات مونديال روسيا

سقط المنتخب الجزائري، مساء الأحد، في فخ التعادل مع ضيفه الكاميروني في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.

 

دخل المنتخب الجزائري المباراة مهاجمًا منذ أول دقيقة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لصالحه، حيث اعتمد الجهاز الفني للفريق على الثنائي الهجومي رياض محرز، وهلال العربي سوداني.

 

وجاءت الدقيقة السابعة لتشهد معها هدف التقدم للجزائر عن طريق سوداني الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء في غفلة من الدفاع الكاميروني سددها بسهولة في الشباك.

 

وبعد ربع ساعة من الضغط الجزائري، بادل المنتخب الكاميروني أصحاب الأرض الهجمات، وتمكن لاعبوه من تسجيل التعادل عن طريق بنيامين موكاندجو في الدقيقة 24 عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية زاحفة في الشباك.

 

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين في شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وتغيرت الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث كانت السيطرة الفعلية من جانب لاعبي الجزائر على أمل تسجيل هدف الفوز، والفوز بالثلاث نقاط لكن دون جدوى وسط سلسلة من الفرص الضائعة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وبذلك، اكتفى المنتخبان الجزائري والكاميروني بالحصول على أول نقطة لهما في بداية المشوار بالتصفيات.

 

ويتصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم على مضيفه الزامبي بهدفين لهدف.

 

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل إلى المونديال أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس، التي تضم كل منها 4 منتخبات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر