جمهورية كورونا.. "يمن شباب" تطل على مشاهديها ببرامج ومسلسلات منوعة خلال رمضان (مواعيد البث)

تُطل قناة "يمن شباب"، على مشاهديها في شهر رمضان بباقة متنوعة من البرامج والمسلسلات المختلفة، والتي تم تجهيزيها بظروف معقدة، بالتزامن مع تفشي وباء كورونا (كوفيد-19)، والذي اجتاح العالم، وما لحقه من حظر للتجوال السفر والذي أثر سلباً على الإنتاج الدرامي بشكل عام.
 
لكن القناة بدأت خلال الأيام الماضية الإعلان عن المسلسلات، والتي ضمت أبرز نجوم الدراما اليمنية، بمواضيع حملت طابعاً اجتماعيا، تم تناولها كوميديا، في اثنين من المسلسلات، وثالث تناول تلك القضايا بطريقة جادة، وبإنتاج عالي المستوى.
 
والمسلسلات التي ستبث على القناة، هي "جهورية كورونا"، و "دار ما دار"، والتي هي حصرية على "يمن شباب"، بالإضافة إلى مسلسل "سد الغريب"، والذي يضم أبرز الممثلين في الدراما اليمنية.
 


وقال مدير البرامج أسامة الصالحي: "أن مسلسل جمهورية كورونا، هو كوميدي، يحكي قصة يمنيين حاصرهم الحجر الصحي في الأردن يضم نخبة من نجوم الدراما اليمنية ومنهم سالي حمادة وفهد القرني، نجيبة عبد الله، وعامر البوصي وغيرهم".
 
وعن مسلسل "دار ما دار" قال الصالحي "انه مسلسل اجتماعي كوميدي، وهو حصري بقناة يمن شباب، لكن سبق ان بث منه حلقتين العام الماضي وتوقف في إحدى القنوات المحلية، لكنه الآن يبث بكل حلقاته، والذي يضم عدد من الفنانين البارزين منه خالد الجبري، ومحمد قحطان، غيداء جمال، واماني الذماري".
 



بالإضافة إلى المسلسلات هناك برامج أخرى، تبث بشكل حصري، وهي برنامج "زنقلة"، و "رحلة حظ 2"، و"المغامر"، وهي تشكيلة منوعة سياسية ساخرة ومسابقة ثقافية وترفيهية، وتوثيق أيضاً لأحداث وأماكن برزت في زمن الحرب التي تعيشها البلاد.
 
وقال الصالحي: "أن برنامج زنقلة سياسي ساخر كرتوني، على نمط مقابلات مع السياسيين والمؤثرين وصناع القرار في اليمن". وأضاف: "أما برنامج رحلة حظ، فهو ميداني سياحي ومسابقاتي وهو في موسمه الثاني".
 



وعن برنامج "المغامر" في جزئه الثالث، قال الصالحي: "أن هذا الموسم مختلف عن الموسمين السابقين حيث سيسلط الضوء عن الأماكن التي شهدت احداث مهمة في اليمن، بعد جزئين من التركيز على الأشخاص المغامرين في الحرب والذي ضم معظم المصورين الذين يغطون الحرب".
 
وقال الصالحي: "جهود كبيرة بذلت من قبل الطاقم من أجل الخروج بهذه المسلسلات والبرامج، حيث واجهنا الكثير من الصعوبات بسبب تفشي فيروس كورونا".
 


وتبث شاشة "يمن شباب" أيضا الجزء الثالث من مسلسل "السلطان عبد الحميد"، بالإضافة إلى برنامج وثائقي عن المُدن في رمضان، وآخر ديني، كما غابت برامج أخرى كان المشاهدين ينتظروها على القناة، ومنها برنامج عاكس خط، والذي عرض خلال خمسة مواسم.
 

 


مواعيد البث للمسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان
 
اسم البرنامج/ المسلسل موعد البث موعد الإعادة النوع
البطولة/المقدم
 
زنقلة
 
06:30 مساء 07:45 09:45 مساء سياسي ساخر كرتوني
جمهورية كورونا
 
06:45 مساء
 
11:00م/ 04:00 ص مسلسل كوميدي سالي حمادة، فهد القرني، نجيبة عبد الله، عامر البوصي
دار ما دار
 
07:15 مساء
 
12:30 صباحا اجتماعي كوميدي خالد الجبري، محمد قحطان، غيداء جمال، رغد المالكي، نبيل الآنسي
سد الغريب 09:00 مساء
 
03:30 صباحا مسلسل اجتماعي نبيل حزام، يحيى إبراهيم، عبدالله يحي إبراهيم، اماني الذماري، نجيبة عبد الله
رحلة حظ 10:00 مساء
 
01:00 صباحا مسابقاتي ثقافي خالد الجبري ومجموعة من نجوم الفن
 
السلطان عبد الحميد
 
11:30 مساء 02:15 صباحا تأريخي مسلسل تركي
المغامر
 
05:00عصرا
 
02:00 صباحا وثائقي ميداني  
رمضان ومدينة
 
17:15مساء   وثائقي  
القصص الحق
 
18:05 مساء
 
يعاد = 05:00 فجرا ديني  

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر