في مشهد مرعب.. حادث مروع لسيدة طارت من سيارتها بعد اصطدامها بحاجز 

قال موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقرير نشرته الإثنين 22 أغسطس/آب 2022، إن سيدة في العشرينيات من عمرها طارت من سيارتها التي كانت تستقلها، في مشهد أقرب لتحطم طائرة، وذلك بعد اصطدامها بسيارة تسلا متوقفة؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال. 

شهود عيان رصدوا اللحظات العصيبة التي وقع فيها الحادث، قالوا إن السيدة كانت تستقل سيارة رينج روفر واصطدمت بسيارة تسلا متوقفة؛ ما أدى إلى طيران السيارة في الهواء ثم سقوطها في مسار أنبوبي بجوار الطريق؛ مما أسفر عن مقتلها على الفور. 

قالوا كذلك إن السيارة انزلقت على الطريق السريع غرب العاصمة البريطانية لندن قبل أن تنحرف عن الطريق، وتصطدم بالحواجز المعدنية لموقف سيارات، ما أدى إلى وفاة السيدة التي كانت تقود السيارة. 

تم التقاط اللحظة المرعبة لاصطدام سيارة رينج روفر بحاجز معدني بواسطة كاميرا عن بعد، حيث تُظهر اللقطات اللحظة التي تصطدم فيها السيارة بالسياج؛ مما تسبب في أضرار كبيرة لعدد من نقاط الشحن. 

قال أحد الشهود إن الأمر يشبه "مشهداً من فيلم رعب"، مضيفاً: "يبدو أنها خرجت تقريباً من السيارة واصطدمت بإحدى محطات الشحن". 

قال أحد السكان إنهم يتذكرون سماع "انفجار" في الساعات الأولى من صباح الإثنين قبل استدعاء الشرطة في الساعة 3.48 صباحاً، للمشاركة في معالجة "الفوضى". 

قال أندرو وود، الذي يعيش في مبنى سكني بجوار المحطة: "أيقظني ذلك. سمعت هذا الضجيج الضخم في نحو الساعة الثالثة والنصف. اعتقدت أن شخصاً ما اقتحم أحد المرآب". 

 

المصدر: الصحافة البريطانية 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر