فيديو لملاكِمة تنهال ضرباً على رجل سكب العصير على رأسه

دفع شاب تايلاندي غالياً ثمن تحرشه بفتاة داخل أحد فنادق العاصمة بانكوك، بعدما سكب العصير على رأسها؛ لرفضها منحه رقم هاتفها، إذ انهالت عليه لكماً وضرباً وطاردته إلى خارج المطعم.

ونشرت صحيفة dailymail البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، الجمعة 24 يونيو/حزيران، مقطع فيديو يُظهر الحادثة التي بدأت بسكب شاب للعصير على رأس الفتاة التي كانت تجلس برفقة مجموعة أشخاص، قبل أن يواصل السير إلى خارج المطعم.

وأكدت أن السبب الذي دفع الشاب لتلك الفعلة هو رفض الفتاة منحه رقم هاتفها؛ إذ حاول أكثر من مرة الحصول عليه، لكنها رفضت ذلك.


وبحسب الصحيفة، فإن الشاب لم يكن يدرك أن تلك القناة تُمارس الملاكمة منذ طفولتها؛ إذ نهضت بعد سكب العصير على رأسها، وبدأت ضرب وركل ولكم الشاب، وسط تدخل عدد من مرتادي المطعم الآخرين.

وأضافت أن الفتاة تُدعى باريبولي سايينا وتبلغ من العمر 24 عاماً، وهي تمارس الملاكمة منذ سنوات ولم تجد صعوبة في الدفاع عن نفسها وتلقين الشاب درساً لن ينساه.

ولم يتوقف الثمن الذي دفعه المُعتدي ويُدعى تشانارونغ ماريغان عند الضرب الذي تعرض له من سايينا، بل يواجه السجن في حال لم يدفع غرامة مالية كبيرة فرضتها عليه الشرطة في بانكوك، كما أن الفندق الذي يعمل فيه قرر فصله من العمل بعد انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع.

وعلّقت باريبولي سايينا على ما حدث بالقول إنها دافعت عن نفسها فحسب، ونصحت الفتيات الأخريات بتعلم فنون الملاكمة والدفاع عن النفس، للتعامل مع مثل هذه المواقف التي يمكن أن يتعرضن لها.

وقالت: "أعتقد أن الدفاع عن النفس مهم للمرأة. على الرغم من أننا نحن النساء قد لا نكن أقوى جسدياً من الرجال، إلا أننا على الأقل نمتلك مهارات الدفاع عن النفس".

وأضافت: "عندما نواجه مثل هذه المواقف، على الأقل يمكن أن تساعد في حمايتنا، خاصة عندما نواجه مجرمين".

وعن الموقف الذي تعرضت له، قالت: "لم أبدأ القتال.. لقد اعتدى عليّ أولاً وفكّرت على الفور هل أتركه يسيء إليّ ولا أفعل شيئاً؟".


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر