فيديو للرئيس الشيشاني قديروف يصارع أحد أبطال فنون القتال المختلطة

ظهر الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، في مقطع فيديو وهو يصارع البطل السويدي من أصول شيشانية، حمزة شيمايف، الذي نشر الفيديو على صفحته بموقع إنستغرام، الأربعاء 14 أبريل/نيسان 2021.
 
أرفق بطل فنون القتال المختلطة "UFC" البالغ من العمر 26 عاماً، الفيديو بتعليق: "التدريبات على قدم وساق تحت قيادة رئيس الشيشان". ويبدو أنهما "يتعاركان" كجزء من التدريبات وفق قوانين المصارعة.
 
جذب شيمايف أنظار العالم من خلال ضربة قاضية فنية وحشية قضى بها على ريس ماكي في الجولة الأولى بليلة القتال الثالثة في UFC.
 
لكن شيمايف أعلن في وقت سابق، الاعتزال عن الرياضة. وفي وقت لاحق، قال الرئيس الشيشاني إنه تحدث مع المصارع وإنه سيستمر في النزال.
 
بحسب تقارير إخبارية روسية، طار المقاتل إلى الشيشان في أوائل مارس/آذار الماضي، بدعوة من قديروف الذي أقنعه سابقاً بعدم ترك الرياضة الاحترافية، بسبب تراجع مستوى لياقته بعد إصابته بفيروس كورونا.
 
في الشيشان، وُعد شيمايف برسوم إعادة التأهيل والتعافي. ففي الجمهورية الواقعة شمال شرقي القوقاز وتمثل إحدى جمهوريات روسيا الاتحادية، يعتبرونه بطلهم ويتمنون له انتصارات جديدة.
 
يبدو أن ظهور قديروف مع شيمايف جاء لرغبة الرئيس في مساعدة بطل الفنون القتالية على العودة إلى حلبة المصارعة، لاسيما أنه أحرز العديد من الانتصارات.


المصدر: عربي بوست


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر