قرية هندية تجبر الأطفال على شرب الخمور للوقاية من كورونا (فيديو)

 
كشفت وسائل إعلام هندية عن حادثة أُبلغ عنها مؤخراً من منطقة مالكانجيري التي تسيطر عليها القبائل في ولاية أوديشا شرقي الهند، حيث تجبر إحدى القرى أطفالها على الجلوس في طابور لتناول الخمور المحلية بزعم وقايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وزارة الصحة الهندية قالت إن سكان قرية بارسيلبالي يُرغمون أطفالهم على تناول الشراب الكحولي المحلي، إذ شوهد أكثر من 50 طفلاً في الفئة العمرية 10-12 يجلسون في طابور ويستهلكون الخمور المحلية بشكل كبير.
 
فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق الحادثة، حسبما قالوا، فيما أبلغت منطقة مالكنجيري، حتى الآن، عن 306 إصابات بكوفيد-19، منها 145 حالة لا تزال خاضعة للعلاج، بينما تعافى 161 شخصاً، ولم تشهد المنطقة أي وفاة بسبب الفيروس.
 
وقبل أيام، نصح المسؤول الهندي عضو في لجنة مواجهة كورونا في البلاد رافيتشاندرا غاتي، والذي خدم عاملاً اجتماعياً لمدة 15 عاماً في منطقة مانجالور في ولاية كارناتاكا جنوبي البلاد، بتحضير وصفة فريدة لعلاج فيروس كورونا عبر مقطع فيديو، مؤكداً أنها فعَّالة خاصة بعدما جرب العديد من الأدوية لعلاج كوفيد-19، وفق قوله.
 
قائلاً في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي: "أضف ملعقة صغيرة من الفلفل المطحون في مشروب كحولي وحركه جيداً بإصبعك واشربه"، مضيفاً:" ثم تناول عجة بيض نصف مقلية لضمان اختفاء فيروس كورونا"، وتابع: "أنا لا أقترح هذا بصفتي سياسياً، ولكن بصفتي عضواً في لجنة كورونا".
 
وتأتي هذه الحادثة الغريبة في وقت كشفت فيه وزارة الصحة الخميس 23 يوليو/تموز 2020 أن الهند سجلت قفزة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا، حيث رصدت 45720 إصابة يوم الأربعاء ليرتفع الإجمالي إلى 1.24 مليون، كما شهدت الهند أيضاً وفاة 1129 شخصاً بالمرض أمس الأربعاء، لتصل حصيلة الوفيات إلى 29861 شخصاً، لتصبح الهند ثالث أعلى دولة في العالم من حيث عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بعد الولايات المتحدة والبرازيل.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر