بعد أن أسهم بقتل صديقته وتقطيعها.. حارس مرمى يعود لكرة القدم

عاد حارس مرمى فلامينغو السابق، برونو فرنانديز الذي عوقب بالسجن لدوره في قتل صديقته السابقة إلى منافسات كرة القدم أمس السبت، وحظي باستقبال حار من جماهير ناديه الجديد بوكوس دي كالداس.
 
وأدين فرنانديز -الذي يعرف باسمه الأول برونو- عام 2013 بالضلوع في قتل صديقته السابقة عارضة الأزياء إليزا ساموديو التي كانت تسعى للحصول على نفقة أبوة بعد أن أنجبت طفلا قالت إنه ابن الحارس.
 
وفي قضية سببت صدمة في البرازيل وعالم كرة القدم، أبلغ فرنانديز القاضي بأن أصدقاءه خنقوا ساموديو وقطعوا جثتها وقدموا أجزاء منها طعاما للكلاب.
 
وحكم على الحارس بالسجن لمدة 22 عاما لكن بعد أن قضى وقتا كافيا ليصبح مؤهلا للإفراج الجزئي، تم السماح له بالسفر لمسافة 160 كيلومترا من فارجينيا (جنوب البرازيل)، حيث أمضى أغلب عقوبته، إلى ناديه الجديد في بوكوس دي كالداس.
 
ويسمح لفرنانديز (34 عاما) بقضاء اليوم طليقا لكن يجب أن يعود إلى فارجينيا في المساء.
 
وشارك فرنانديز بديلا في الشوط الثاني أمس السبت ضد إندبندينتي غوروايا في مباراة ودية انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد.
 
ورغم أنه لم يتعرض لهجمات عديدة فإنه حظي باستقبال جيد من حوالي مئتي متفرج، وفق صحيفة فوليا دي ساو باولو.
 
وأبلغ برونو -الذي كان حارسا لمرمى فلامينغو حين أحرز لقب الدوري البرازيلي عام 2009- الصحفيين في وقت سابق يوم السبت بأنه يتطلع للعب مع النادي المنافس في الدرجات الأدنى من الدوري البرازيلي لإثبات أنه شخص جديد.
 
وقال "عندما يعرف الناس هنا في بوكوس دي كالداس برونو الحقيقي، فإن كثيرين سيبدلون رأيهم. ولدي فرصة رائعة لإظهار حقيقتي".
 
وتوقفت محاولة سابقة لعودته إلى كرة القدم مع نادي بوا إسبورتي في فارجينيا عام 2017، بعد أن أنهت طعون قضائية الإفراج الجزئي عنه.
 
المصدر: وكالات

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر