الطفلة اليمنية ماريا قحطان تتأهل للمرحلة النهائية في مسابقة "ذا فويس كيدز"

[ الطفلة اليمنية الموهوبة ماريا قحطان ]


تأهلت الطفلة اليمنية، ماريا قحطان، مساء (السبت)، إلى مرحلة المواجهة المباشرة في مسابقة (ذا فويس كيدز TheVoiceKids)، والتي تعرض على قناة MBC ،  عن فريق الفنان وعضو لجنة التحكيم كاظم الساهر .
 
وبصوت عذب نال استحسان الجمهور، أدت ماريا في حلقة المواجهة الأخيرة، أغنية "مقادير" للفنان الراحل طلال المدّاح ما أدهش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عضو لجنة التحكيم التي أبدت إعجابها بقدرة الموهبة اليمنية على الأداء الرائع أمام الجمهور.
 
بينما علق الفنان كاظم الساهر في معرض حديثه الثنائي مع نانسي بالقول" تجنن" في إشارة إلى تألق ماريا وإجادتها أداء أغنية مقادير.
 
وبعد التأهل كتبت ماريا على حسابها بموقع تويتر" الحمد لله  قدرت أوصل لمرحلة البث المباشر إن شاء الله كان الأداء عند حسن ظنكم مبروك لكم أنتم سعادتي تواصلكم معي يزيدني قوه الآن الدور عليكم وصلوني لحلمي لقب #MBCTheVoiceKids أنتم من سيحسم اللقب اتمنى أن أفرح شعبي اليمن وازرع ولو شيء بسيط من الابتسامه لوطني محبتكم #ماريا_قحطان".


 
وفي تغريدة ثانية أرفقتها بصورتها مع الفنان كاظم قالت" الله يسعدكم ويبارك فيكم جميعا مبروك لي فيكم انتم سعادة وردودكم وتهانيكم سعادة وانتم باختصار سعادة إن شاء الله اقدر اسعدكم في اللقب واقدم اقصى من عندي لأجل  تمثيل وطني اليمن اتمنى تصوتوا لي على الرقم 30 ????? #صوت_الامل".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر