"عرس ديمقراطي راقص".. سما المصري تنضم لمرشحي الرئاسة بمصر

[ سما المصري ]

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ليلةً ساخرة بامتياز، عقب إعلان الراقصة المثيرة للجدل والمعروفة بقربها من الأجهزة الأمنية سما المصري، عن نيتها الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية القادمة.
 
وإلى جانب الدكتورة منى البرنس صاحبة "واقعة الرقص"، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والفلكي أحمد شاهين الذين أعلنوا نيتهم الترشح للرئاسة في الوقت الذي يضيق فيه على مرشحين مثل خالد علي، شبه بعض المغردين انتخابات الرئاسة المصرية بـ"عرس ديمقراطي كبير" يحتاج لمن يُحييه، حسب تعبير الناشطين الذين ذكروا برقص مؤيدي الرئيس أمام لجان الانتخاب.
 
وأعلنت المصري عن نيتها الترشح عبر حسابها غير الموثق على "تويتر" في تغريدة قالت فيها: "شعب مصر العظيم.. أعلن أنا الفنانة، سما المصري، الترشح لانتخابات الرئاسة 2018 وسوف أعلن عن برنامجي الانتخابي قريبًا. حفظ الله مصر وشعبها وأهلها وجيشها وشرطتها".
 
وأعلنت المصري عن الوسم الخاص بحملتها الانتخابية عبر تغريدة أخرى قالت فيها: "أوجه الشكر لكل شخص يؤيدني ويقف خلفي بالانتخابات.. بِكم سنواجه المستحيل. #سما_المصري_رئيستي". وسخرت في أخرى: "سما المصري.. بإذن الله وبإرادة الجمهور والشعب ستكون أول رئيس بخلفية فنية #سما_المصري_رئيستي".
 
وسخر رامي سيف: "شعور حضرتك ايه وانت متجه إلى صندوق الانتخابات لتختار رئيس للدولة من بين: طنط منى البرنس، سما المصري، مرتضى منصور، خالد علي أو عمو عبد الفتاح أو جدو عنان".
 
وتعجب أحمد من حال مصر: "ترشح سما المصري هو تعبير صادق عن المرحلة اللي بتمر بها مصر .. مرشحة الرئاسة المصرية رقاصة".

المصدر: العربي الجديد

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر