تعز: مقتل 18 حوثياً  بينهم قيادي بارز بمواجهات في تعز

لقي 18 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات  أخرون جراء قصف مقاتلات التحالف العربي واستهدافهم بنيران الجيش الوطني خلال المواجهات في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الجمعة .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن حصيلة اليوم جراء غارات التحالف والمواجهات التي  اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل 18 من المليشيات وإصابة عشرات  آخرين ، في المقابل قتل خمسة وأصيب 13 أخرون من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.  وأشار إلى إصابة  خمسة مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الشمالية  تمكن خلالها مقاتلي الجيش الوطني من كسر هجوم للمليشيا في منطقة الزنوج.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين جوية استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي في قرية الروض بمنطقة الربيعي  ،غرب المدينة ، أسفرت عن مقتل القيادي في جماعة الحوثيين أبو نصر الخولاني و ثمانية من مرافقيه ؛ إضافة الى تدمير مدفعي هوزر .

كما شنت المقاتلات غارتين جوية استهدفت تجمعات  للميليشيات في شارع الخمسين تقاطع الثلاثين شمال الدفاع الجوي غرب جبل الوعش .

من جانب آخر، قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بقذائف الهاون  جبل هان ومحيطة في منطقة الضباب غرب المدينة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر