تعز: مقتل وإصابة سبعة حوثيين بينهم قيادي بارز 

[ دورية للمقاومة الشعبية بتعز(تصوير أحمد البكاري) ]

لقي عنصرين اثنين من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب خمسة  أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل عنصرين اثنين من المليشيات وإصابة خمسة آخرين ، في المقابل قتل اثنين وأصيب أربعة أخرون من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.  وأشار إلى إصابة  اثنين مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الغربية  تمكنت خلالها المقاومة من كسر هجوم للميليشيات على مدرسة حذران غرب المدينة .

و أوضح المصدر بأن المواجهات التي دارت في حذران  أسفرت عن مقتل القيادي في جماعة الحوثيين أبو هاشم الكبيسي ، من ابناء خولان .

في السياق ؛ تمكن مقاتلي  الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعهم في الزنوج شمال المدينة.

من جانب آخر، تواصل تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا وتمنع دخول المواد الغذائية والإغاثية والدوائية والمشتقات النفطية وتقيد حرية التنقل .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر