مقتل وإصابة 20 حوثيا بمواجهات مع المقاومة في تعز

[ مليشيات الحوثي وصالح تقصف قلعة القاهرة التاريخية في تعز(إرشيف) ]

لقي سبعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 13 أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الخميس  .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل سبعة من المليشيات وإصابة 13 آخرين ، في المقابل قتل شخص و أصيب أربعة اخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.  وأشار إلى مقتل مدنيين اثنين و إصابة خمسة  آخرين  جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في جبهة الضباب غرب المدينة تمكنت خلالها المقاومة من كسر هجوم للميليشيات على  منطقة الصياحي  .

في السياق ، شهدت الجبهة الشمالية مواجهات عنيفة تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من التصدي هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على منطقة  الزنوج  وأجبروهم على الفرار مخلفين خسائر بشرية كبيرة .

من جانب آخر، تعرضت مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في شرق وشمال وغرب المدينة  والاقروض والشقب صبر ومقبنة  والوازعية  والصلو  والاحكوم لقصف عنيف بمختلف أنواع الاسلحة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر