الإصلاح يهنئ الملك سلمان باليوم الوطني ويشيد بدعمه لليمن

[ شعار حزب الإصلاح ]

هنأ التجمع اليمني للإصلاح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لليوم الوطني الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي جلالة الملك الراحل عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

وأشاد في رسالة التهنئة بالسياسات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم التي جسدت حرص المملكة الدائم على أن تكون في طليعة المدافعين عن الأمة العربية والاسلامية ضد المخاطر التي تتهدد وجودها، وما عاصفة الحزم والتحالف الإسلامي الذي بادرت المملكة العربية السعودية الشقيقة بإنشائه لمواجهة الإرهاب إلا إحدى تجليات هذا الحرص.

رسالة تهنئة..

بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لليوم الوطني الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي جلالة الملك الراحل عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمة الله عليه الموافق 23 سبتمبر (أيلول) يسر التجمع اليمني للإصلاح أن يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود داعياً الله تعالى أن يمتعه بموفور الصحة والعافية لمواصلة مهامه الجليلة في قيادة هذ البلد العظيم خاصة وفي خدمة الإسلام والمسلمين عامة.

كما يهنئ الاصلاح سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة الوطنية التي تحل هذا العام والمملكة تشهد نهضة تنموية شاملة على كافة المستويات وتتربع قمة المجد والعز في ظل قيادتها الحكيمة.

 وفي هذا الصدد يشيد التجمع اليمني للإصلاح بالسياسات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم التي جسدت حرص المملكة الدائم على أن تكون في طليعة المدافعين عن الأمة العربية والاسلامية ضد المخاطر التي تتهدد وجودها، وما عاصفة الحزم والتحالف الإسلامي الذي بادرت المملكة العربية السعودية الشقيقة بإنشائه لمواجهة الإرهاب إلا إحدى تجليات هذا الحرص.

ويعرب التجمع اليمني للإصلاح عن أمانيه الصادقة بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية ملكاً وقيادة وحكومة وشعباً وأن يديم عليها عصور المجد والعز والرخاء.

التجمع اليمني للإصلاح

?? سبتمبر ????

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر