قائد اللواء 19 مشاة بشبوة ينتقد إهمال السلطة المحلية لمتطلبات جبهات القتال 

[ الجيش الوطني بشبوة يقصف مواقع المليشيا (أرشيفة) ]

انتقد العميد مسفر الحارثي قائد اللواء 19 مشاة العميد مسفر الحارثي، المرابط بمديرية عسيلان، قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة شرقي اليمن، لتجاهلها متطلبات جبهات القتال.

وقال العميد مسفر الحارثي، مخاطباً وفد من قيادة السلطة، أثناء زيارته لمديرية عسيلان، أننا لا نريد منكم أن تقاتلوا ولكن نريد منكم الدعم السياسي والمعنوي والاقتصادي .

وأضاف الحارثي: لدينا توجيهات بصرف 25 الف لتر ديزل للجبهات منذ شهرين ولكن لم يتم صرفها حتى الآن، متسائلاً: ماذا يعني هذا؟ .

وأكد الحارثي في لقاء جمعه بوكيل المحافظة الشيخ ناصر القميشي ومدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول، أن  أبناء مديريات بيحان وعسيلان وعين المنسية من قبل السلطة مستعدون لإعلان الانضمام إلى محافظة مأرب او إعلان مديرياتنا محافظة مستقلة إذا كنتم لا تريدوننا حسب قوله .

وقال الحارثي "إن مستشفى عسيلان يفتقد لطبيب جراح واحد، مؤكداً أنه إذا أصيب أحد أفراد الجيش، يتم نقله إلى مأرب، ويتوفى بعضهم في الطريق بسبب عدم وجود جراح لدى المستشفى وانتم لديكم الجراحين والأدوية مكدسة في المستودعات التي تتقاسمونها" .

وكشف الحارثي عن 35 مليون ريال استلمتها السلطة للمستشفيات، غير أن مستشفى عسيلان ومرتبات الدكاترة لم ترى منها شيئاً حتى اللحظة، موضحاً أن المستشفى وصلته كمية من الأدوية من السعودية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر