البيضاء: تكتيك حربي جديد للمقاومة يفاجئ المليشيات الانقلابية في قيفة رداع

[ موقع حمة اللقاح الذي تم استهدافه من قبل المقاومة في قيقة رداع ]

قتل مسلح من مليشيات الحوثي والمخلوع وأصيب آخر في عملية قنص نوعية نفذتها المقاومة الشعبية من أبناء القبائل في مديرية القريشية التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

 

 

وقال مصدر ميداني لــ يمن شباب نت "أن رجال المقاومة الشعبية فاجأت المليشيات الإنقلابية بتكتك جديد في عمليتها القتالية وأساليبها النوعية في المواجهات ،حيث نفذت أمس السبت عمليتين قنص محكمة أسفرت عن مصرع مسلح حوثي وإصابة آخر من مسافة بعيدة جدا بمنطقة حمة لقاح".

 

 

وكانت  المقاومة قد تمكنت من السيطرة على مناطق بقرا واستولت على أسلحة وذخائر  قبل أيام  ثم انسحبت منها كما هي العادة دائما منذ عامين وحتى اليوم في عمليتها بمختلف جبهات القتال بمديريات قيفة.

 

 

وتعمد المقاومة الشعبية من ابناء القبائل في قيفة على اسلوب مهاجمة مواقع المليشيات وتطهيرها واخذ الاسلحة والذخائر ومن ثم مغادرتها وهكذا .

 

 

وقالت مصادر عسكرية لــ"يمن شباب نت" ان ميلشيات الحوثي وصالح في حالة قلق شديدة في اوساط مسلحي المليشيات الإنقلابية جراء عمليات القنص الجديدة من مسافات بعيدة جدا، التي لا يجيدها  إلا مقاتلين محترفين يمتلكون أسلحة نوعية  وأصحاب خبرة طويلة في هذا المجال.

 

 

وتشهد مناطق وجبال قيفة رداع بالبيضاء مواجهات مفتوحة  منذ عامين بين رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل من جهة ومليشيات الحوثي صالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر