"طارق صالح" يعقد اجتماعا بقيادة اللجنة الأمنية في تعز لمناقشة المستجدات العسكرية

عقد عضو مجلس القيادة الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح، اليوم الأربعاء، اجتماعا بقيادة محور تعز والألوية العسكرية والأجهزة الأمنية بحضور المحافظ رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان لمناقشة الأوضاع والمستجدات في المحافظة جنوب غرب اليمن.
 
وخلال الاجتماع أشاد العميد طارق بالملاحم البطولية التي سطرها أبناء المحافظة ضد العدو الحوثي، مؤكدا أن المليشيات رفضت كل الجهود لفتح الطرقات لأنها تدرك أن تعز مهد الثورات وحاملة المشروع الوطني والرافعة السياسية لليمن.
 
وقال "من تعز وبها سيكون تحرير الوطن من المليشيات الحوثية المتخلفة ويجب أن نتعايش ونفهم أن المشروع الحوثي الإيراني مشروع قذر يقوم على زراعة الفتن والخلافات ليتسيد الموقف".
 
وأشار إلى أن "التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الامارات وقفوا معنا وقدموا التضحيات الجسيمة بينما الحوثي هذه الأيام يلعب على أسطوانة أن التحالف سيتخلى عن اليمن وهذا كلام غير وارد".
 
وتابع طارق صالح:" السعودية والإمارات قدموا دماء أبنائهم في اليمن وبذلوا التضحيات ومازالوا ونحن في اليمن لا يمكن أن نكون إلا ضمن المشروع العربي"، مؤكدا أن المرحلة ستشهد خطوات عملية في الجوانب العسكرية والأمنية.
 
من جانبه قال شمسان، إن "تعز تمد يدها للجميع لاستكمال معركة التحرير وأن الجيش الوطني والاجهزة الأمنية بالمحافظة بكامل الاستعداد للعمل وفق رؤية واحدة لتحرير المحافظة واستعادة الوطن من المليشيات الإيرانية".
 
من جهته أكد أركان حرب محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي أن الجيش الوطني على أتم الاستعداد والجاهزية للعمل مع القوات المشتركة وقوات الساحل وحراس الجمهورية لتحرير المحافظة والبلاد بشكل عام.
 
واستعرض المجيدي، أوضاع الجبهات وما تشهده من مواجهات مستمرة ومحاولات مستمرة للعدو الحوثي لاختراق الجبهات والمواقع والدفع بحشود كبيرة إلى مختلف الجبهات ولابد أن نكون صفا واحدا لهزيمة هذه المليشيات الإمامية.
 
وكان عضو المجلس الرئاسي العميد طارق صالح وصل في وقت سابق اليوم إلى تعز في أول زيارة إلى المدينة وعقد لقاء بقيادة السلطة المحلية وقيادات الأحزاب السياسية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر