البيضاء: مقتل وجرح 5 بينهم طفلين جراء انفجار مقذوف من مخلفات الحوثيين في رداع

[ صورة تعبيرية لمحافظة البيضاء ]

قالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن شاب قتل وأصيب 4 آخرين بينهم طفلين أصيبوا  جراء انفجار مقذوف (بي ام بي ) من مخلفات مليشيا الحوثي وصالح في قرية بقرات بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

 

 

وأفادت المصادر "أن احد الجرحى جلب المقذوف إلى داخل القرية بعد ان عثر عليه في محيطها وأخذ يعبث به مع الآخرين  أمام أحدى بقالات القرية، قبل أن ينفجر المقذوف ويصيب  الخمسة بجراحات وشظايا  مختلفة جراح ثلاثة منهم خطيرة".

 

 

وذكرت المصادر "أن الشاب حميد صالح العبدي 28 عام لفظ أنفاسه الأخيرة في أحد مستشفيات مدينة رداع متأثرا بجراحه فيما لا يزال الأربعة الآخرين يتلقون العلاج وهم، باسل عبد القوي أبو صريمه ??عام، نجم عبد القوي أبو صريمه ? عام، سامي خالد ابوصريمه ??عام، راجح عبد الله ابو صريمه 20عام".

 

 

وقد لاقت الحادثة حالة استياء واسعة وسخط شديد في أوساط أهالي قرية  بقرات الذين أكدوا أن المليشيات الحوثية لا تضع قدمها في مكان إلا وخلفت جرائم.

 

وتعتبر قرية بقرات منطقة القيادي المتحوث الشيخ فضل عامر أبو صريمه واحد من  ابرز المشائخ  القبلية التي ساندت الحوثيين ووقفت إلى جانب  المليشيات الانقلابية في محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر