عدن.. مستثمر يتهم المحافظ لملس بالاشتراك في نهب أراضيه وعرقلة إنفاذ أوامر سلطات القضاء

[ عدن.. مستثمر يتهم المحافظ لملس بالاشتراك في نهب أراضيه وعرقلة إنفاذ أوامر سلطات القضاء ]

اتهم المستثمر "ماهر رياض علوان"، محافظ عدن، أحمد حامد لملس، بالاشتراك في نهب أراضيه بمنطقة بئر أحمد وعرقلة إنفاذ أوامر السلطات القضائية، داعيا مجلس القضاء الأعلى ومجلس القيادة الرئاسي بإنصافه وإنفاذ الأوامر القضائية القاضية بوقف العمل في أرض يتنازعها مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
 
وقال المستثمر "ماهر" إنه لجأ للقضاء لاسترداد حقه في أرض "المحند" الواقعة في منطقة بئر فضل، إلا أن السلطات في العاصمة المؤقتة عدن لا تعيل أي اهتمام بأوامر القضاء.
 
واشار إلى أن محافظ عدن وهو رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظ هو أحد المعرقلين لأوامر القضاء القاضية بوقف الاستحداثات في الأرض التي يملك وثائق ملكيتها من السجل العقاري.
 
ولفت المستثمر ماهر إلى أن رئيس محكمة استئناف عدن وجه الجهات الإدارية والأمنية بالمحافظة بوقف الاستحداثات الا أن هذا التوجيه لم ينفذ وبتواطؤ من محافظ عدن الذي اتهمه بالوقوف مع النافذين والمشرعن لنهب أراضي المواطنين بدلا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الحقوق.
 
كما طالب النائب العام القاضي قاهر مصطفى بمحاسبة محافظ عدن أحمد لملس وفتح تحقيق معه لعرقلته تنفيذ أوامر القضاء مستغلا نفوذه وسلطته لصالح الكسب غير المشروع.
 
وأكد المستثمر ماهر رياض محمد علوان امتلاكه كافة الوثائق المؤيدة لحقه فضلا عن تمسكه بالطرق القانونية لأخذ حقه، داعيا جميع الجهات المسؤولة والأصوات الحرة للوقوف معه وإنصافه ووقف ما يتعرض له من تعسف ونهب لحقه دون وجه حق.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر