تعز: المقاومة تحرر منطقة الجبالي ومقتل27 حوثيا بالمواجهات

لقي 27من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات أخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأربعاء .

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت"، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل 27من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل سبعة وأصيب  ثلاثة عشرلاآخرون  من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

وأشار إلى إصابة مدني واحد وإصابة ثمانية آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر انها اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى غرب المدينة تمكنت خلالها المقاومة من تطهير منطقة الجبالي بالكامل عقب تنفيذ عناصر مليشيا الحوثي وصالح عملية تسلل الى منزل السعودي والمنزلين المجاورين له في منطقة الضباب.

وبحسب المصادر، فإن نيران  الجيش الوطني والمقاومة في الجبهة الشرقية  تمكنت من استهداف مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح في " تبة الجعشه " أسفرت عن تدمير طقم فورد علية 23.

في السياق ، شهدت الجبهة الشمالية مواجهات عنيفة تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على منطقة الزنوج .

من جانب آخر، قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع  الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعها في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر