أمين عام الإصلاح يعزي أمير قطر بمقتل 3 من جنود بلاده بعملية إعادة الأمل

بعث الأمين العام لحزب التجمع اليمني للإصلاح، عبدالوهاب الآنسي، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية ومواساة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في مقتل ثلاثة من جنود بلاده المشاركين في عملية إعادة الأمل لدعم الشرعية باليمن.

وقال الآنسي في برقية العزاء" عزاؤنا أنهم قضوا نحبهم وهم يخوضون معركة الشرف والنجدة دفاعاً عن حق إخوانهم اليمنيين في حياة آمنة ومستقرة".

وأكد" أن دم هؤلاء الجنود الأبطال ومن سبقهم من شهداء قوات التحالف العربي من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين سيظل ديناً على اليمنيين ولن ينسى اليمنيون لإخوانهم الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في هبّة سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته".

وشكر أمين عام الإصلاح التحالف العربي ودولة قطر على الدور المشهود الذي تلعبه لمساعدة اليمنيين في استعادة دولتهم المخطوفة لدى عصابات التمرد والإنقلاب.

وكانت القوات المسلحة القطرية أعلنت مساء أمس الاثنين مقتل3 من جنودها أثناء تأدية الواجب ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وقالت في بيان لها، إنها "تنعي ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب النائب/ محمد عوض سالم، والجندي/ محمد داوود خيال، والجندي / محمد ناصر محمد، الذين استشهدوا اليوم أثناء أدائهم الواجب ضمن قوات التحالف العربي باليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل باليمن".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر