قائد محور تعز: الجيش والمقاومة سيحرران مديرية الصلو

زار اللواء الركن خالد قاسم فاضل، جبهة الصلو جنوب تعز اليوم الثلاثاء لتفقد سير العمليات القتالية هناك والاطلاع على وضع الجبهات والمقاتلين .

وفي الزيارة التفقدية لجبهة الصلو قال اللواء فاضل، إن الجيش والمقاومة يقف صفا واحدا مع أبناء الصلو وابناء تعز كافة من اجل استعادة المنطقة ودحر مليشيات الانقلاب من ماتبقى من مواقع في الصلو وتعز.

مشيرا إلى أن جبهة الصلو تعتبر جبهة محورية ولها أهميتها الاستراتيجية التي سيعتبر تحريرها انتصار لتعز والمضي نحو تحرير ما تبقى من مناطق مجاورة لها لما تحمله هذه المديرية من اهمية استراتيجية .

واطلع فاضل على سير القتال في جبهة الصلو، مشيدا بالجهود والتضحيات التي يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المنطقة وتطهيرها من عصابات صالح والحوثي.

واستقبل قائد المحور عدد من قيادات وأفراد الجيش والمقاومة و الشخصيات الاجتماعي وجمع سكان المنطقة المؤمنين بالدولة المدنية الحديثة كما اطلع على الأوضاع العسكرية في المنطقة وكذا معاناة السكان المتضررين من المليشيات والألغام الذي زرعتها.

وفي السياق، التقى فاضل بقائد المقاومة الشعبية نبيل الاديمي ومعه قائد جبهة الصلو عبدالجليل غرسان لمناقشة استراتيجية جبهة الصلو.

وأكد قائد المحور أن الجيش الوطني والمقاومة سيعمل بكل عزم على تحرير مديرية الصلو وتأمين المديرية وتحقيق الأمن فيها والمضي قدما نحو الدولة والقانون .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر