محافظ البيضاء يتفقد جاهزية اللواء 117 مشاه المكلف بتحرير المحافظة

أطلع محافظ محافظة البيضاء الشيخ نايف صالح القيسي على الجاهزية القتالية باللواء 117 مشاه بمنطقة العبر  وتبادل مع ابطال اللواء التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ونقل المحافظ القيسي لجنود اللواء تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأشاد المحافظ القيسي بالدور البطولي لأفراد اللواء في المعارك الدائرة في مديرية فرضة نهم بمحافظة صنعاء وما يسطروه من ملاحم بطولية في سبيل تحرير الوطن من الانقلابيين وعودة الشرعية.

ولفت المحافظ القيسي الى ان المرحلة تستدعي من منتسبي اللواء مزيد من الجاهزية القتالية واليقظة العالية لمواجهة عصابات الشر والتمرد التي تسعى إلى تدمير الوطن والنيل من امنه واستقراره وتوقظ نسيجه الاجتماعي.

من جانبه القى العميد الركن عبدالرب الاصبحي قائد اللواء 117مشاة  كلمة رحب في مستلها بزيارة محافظ المحافظة الى اللواء وكذلك الوفد المرافق له المكون من عددا من مشائخ المحافظة.

وأكد الأصبحي على أن اللواء سيظل عند مستوى المهمة التي أوكلت له من قبل القيادة السياسية وهيئة الأركان العامة، مشيرا إلى ان ابطال اللواء يتمتعون بروح قتالية عالية تمكنهم من التغلب على الصعاب والمعوقات.

هذا ويتم تجهيز اللواء 117 مشاه في منطقة العبر استعدادا لتحرير محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر