مقتل وإصابة 19حوثيا في تعز مع اشتداد حدة المعارك مع المقاومة

[ مقاتلون من المقاومة مع دوريتهم في تعز(تصوير أحمد البكاري) ]

لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 14 آخرون اليوم الاثنين ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل خمسة  من المليشيات وإصابة 14 آخرين، في المقابل قُتل شخص وأصيب ثلاثة آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

إضافة إلى مقتل خمسة وإصابة اثنين مدنيين معظمهم من الأطفال جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

 وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في جبهة الضباب   تمكنت خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح غرب جبل هان و منطقة الصياحي غرب المدينة مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبروهم على الفرار والتراجع بعد أن تكبدوا خسائر فادحه .

في السياق، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في منطقة الصيرتين بالصلو جنوب تعز من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مطار تعز الدولي بالحوبان، قصفت  الأحياء السكنية بقذائف الهاوزر وسقوط معظمها شرقي المدينة.

هذا وتواصل ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح  حشد تعزيزاتها وآلياتها من خارج المحافظة الى محيط المدينة والضباب وشرق صبر والصلو وحيفان والأحكوم ومقبنة والوازعية .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر