مقتل وإصابة 12 حوثيا في تعز والتحالف يقصف مواقعهم  

[ جبل هان الاستراتيجي غرب تعز وعلى مقربه منه مقر اللواء 35 مدرع(تصوير أحمد البكاري) ]

لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وإصابة سبعه آخرون اليوم الخميس ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل خمسة من المليشيات وإصابة سبعه آخرين، في المقابل أصيب أربعه من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل شخص مدني وإصابة اثنين  آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الشمالية تمكنت خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في منطقة الزنوج ، شمال المدينة.

في السياق ؛ تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في منطقة الصياحي بالضباب غرب المدينة من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من صد هجوما لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في حسنات شرق  المدينة وأجبروهم على الانسحاب .

في غضون ذلك ، شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من عشر غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح في جبل أومان بالحوبان شرق المدينة ، مما أسفر عن تدمير دبابة وعربة كاتيوشا وإثنين مدافع مضاد طيران 23 ومدفع هاوزر وغرفة طاقم عربة الكاتيوشا.

من جانب آخر، تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها على الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعهم في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر