البيضاء: المقاومة تسيطر على 10 مواقع جديدة كانت تحت سيطرة المليشيا بالسوادية المحادية لمأرب

 

 

 تمكن رجال المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، اليوم الخميس، من تطهير مواقع جديدة كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، بعد معارك عنيفة بينهما، بمديرية السوادية، محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

 وقال مصدر ميداني خاص "ليمن شباب نت" أن رجال المقاومة طهروا أكثر من 10 مواقع جديدة كانت تحت سيطرة المليشيا، في جبهة الوهبية بمديرية السوادية الحدودية مع منطقة العبدية بمحافظة بمأرب، خلال المعارك المستمرة منذ ساعات الصباح وحتى لحظة كتابة الخبر، سقط فيها قتلى وجرحى من الجانبين.

 

 واضاف المصدر أن عملية تطهير تلك المواقع جاءت ردا على محاولة المليشيات الإنقلابية التقدم صباح اليوم الخميس بإتجاه مواقع المقاومة قبل أن يتصدى لهم رجال المقاومة ويكبدونهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

 وتقدر مسافة المواقع التي تمكنت المقاومة الشعبية من تطهيرها بحوالي اربعة كيلو متر بحسب المصدر.

 

 وفي ذات السياق تمكن رجال المقاومة الشعبية من ابناء القبائل فجر اليوم الخميس من اقتحام وتطهير موقع حمة لقاح في قيفة رداع، بعد هجوم مفاجئ من قبل المقاومة اعقبه اشتباكات عنيفة بين الطرفين

 

 وكانت مليشيا الحوثي والمخلوع قد استحدثت موقع لمسلحيها في حمة لقاح بقيفة رداع قبل نحو عشرين يوم.

 

وعلى صعيد متصل تشهد جبهات القتال في مناطق منغص وجرجرة وعباس في مديرية ذي ناعم تصعيدا كبير في المواجهات المستمرة لليوم الثالث على التوالي بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع ؛بعد فشل الانقلابيين من احراز اي تقدم في تلك المناطق برغم حجم التعزيزات العسكرية التي دفعوا بها ؛كان أخرها مساء امس الأربعاء

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر