المقاومة تتقدم غرب تعز ومقتل ستة حوثيين بالمواجهات

[ قوات الجيش والمقاومة تستعيد مواقع شمال وشرق تعز(تصوير أكرم الراسني) ]

لقي ستة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب عشرات آخرون اليوم الأربعاء ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل سته من المليشيات وإصابة عشرات آخرين، في المقابل قتل سبعه وأصيب 21 آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل اثنين مدنيين وإصابة أربعه آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الغربية تمكنت خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في منطقة مدارات عقب تقدمها  صباح اليوم في وادي حنش غرب المدينة.

وفي الجبهة الغربية أيضاً؛ استهدفت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة تجمعات لميليشيا الحوثي وصالح جوار عمارة العامري القريبة من مصنع السمن والصابون أسفر عن إعطاب طقم وإصابة عدد منهم  .

في السياق ؛ تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في حسنات شرق المدينة من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من صد هجوما لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع في الزنوج شمال المدينة وأجبروهم على الانسحاب .

من جانب آخر، تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها على الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعهم في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر