بعد رفضهم تجديد الهدنة.. العرادة: مليشيا الحوثي رهنت قرارها لإيران

[ لقاء العرادة مع رئيس مجلس الشورى ]

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، أن مليشيا الحوثي قابلت الجهود الدولية والتنازلات التي قدمها المجلس الرئاسي بالرفض والتعنت، في الوقت الذي رهنت قرارها لمموليها في إيران حد قوله.

جاء ذلك خلال لقاء العرادة مع رئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وقال العرادة، "إن كل جهود المجلس وجميع التنازلات التي قدمها لإنجاح الهدنة قد قوبلت بالرفض والتعنت من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي سارعت لرفض مقترحات الأمم المتحدة لتمديد الهدنة والتصعيد في كل الجبهات في تأكيد واضح على رفضها لكل خيارات السلام وارتهان قرارها بالكامل لراعيها في طهران".

وثمن عضو مجلس القيادة، دور رئيس وأعضاء مجلس الشورى في دعم مجلس القيادة الرئاسي ومساندة جهوده لتحقيق الإصلاحات وتصحيح المسار وتعزيز التقارب بين كافة القوى الوطنية وتوحيد الجهود وحشد الطاقات والقدرات والإمكانيات لمواجهة الحوثيين ودعم المعركة الوطنية واستعادة الدولة.

وأشار إلى أن طبيعة المرحلة الراهنة تتطلب تضافر كل الجهود الوطنية وتعزيز التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين كافة مؤسسات الدولة الشرعية لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها أبناء شعبنا لإحلال السلام الشامل والدائم في ربوع الوطن.

بدوره، جدد رئيس مجلس الشورى ر تأكيد وقوف هيئة رئاسة المجلس وكافة أعضائه خلف مجلس القيادة الرئاسي ودعم ومساندة كل جهوده الرامية لتحقيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية والعسكرية وتعزيز الأمن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في كل المحافظات المحررة. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر