محافظ الجوف: قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة في مديرية الغيل

[ محافظ الجوف العميد العكيمي ]

قال محافظ الجوف امين العكيمي " أن قوات الجيش والمقاومة حققت انتصارات كبيرة على المليشيا الانقلابية في عدد من المواقع بمديرية الغيل ،واسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحي وانهيارات في صفوف الانقلابيين".

 

 

وأضاف العكيمي في تصريح نقلته وكالة سبأ الرسمية "أن أبناء مديرية الغيل كانوا في مقدمة من ضحوا ودافعوا عن الوطن من العصابات الانقلابية،وأن كل بيت في المديرية استشهد او جرح احد من ابنائها اثر الحرب الهمجية التي تشنها المليشيا على المدن والقرى".

 

 

وأوضح العميد العكيمي " أن المعارك التي اندلعت في مديرية الغيل بين الجيش الوطني والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى ،بإسناد طائرات التحالف العربي والتي أسفرت عن تحرير معسكر السلان غرب المديرية ،وتحرير مزرعة عبود الهندي الشريف ، ومزرعة سرور الشريف ، ومزرعة الهواش عوام ومزرعة محمد الدعروري ،وموقع قيزان السرعوف ، وفرص الحصار على المليشيا داخل مركز المديرية".

 

 

واطلع محافظ الجوف العميد العكيمي على سير العمليات العسكرية في المواقع والجبهات لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تبعد مئات الأمتار من مركز مديرية الغيل آخر معاقل المليشيات الانقلابية في المديرية،وكذا التجهيزات العسكرية ونوعية الأسلحة التي يستخدمها الجيش والمقاومة في معركة الغيل.

 

 

الى ذلك ،تستعد قوات الجيش الوطني والمقاومة لتحرير قرية الغيل آخر معاقل المليشيا الانقلابية في مديرية الغيل والتي تمارس من خلالها المليشيا استهداف مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر