الجوف: الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في الغيل آخر معاقل الحوثيين 

[ أفراد من مقاومة الجوف في في احدى المواقع (أرشيف) ]

أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء، تقدما في مديرية الغيل بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن، عقب سيطرتها على مواقع كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وأوضح مركز الجوف الإعلامي، أن الجيش والمقاومة سيطر بالكامل على منطقة "الباحث"شمال غرب مدبرية الغيل، فيما تقترب قوات الجيش والمقاومة من قرية الغيل آخر معاقل الحوثيين.


وأشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة سيطرت على موقع " نوبة الهندي " القريبه من" شواق " شمال غرب قرية الغيل، وسط تقدم للجيش والمقاومة من  محورين  وإنهيارات متسارعه لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح وتحليق مكثف لطيران التحالف العربي في سماء المديرية .

وذكر أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية سيطرت على مزرعة ومنزل القيادي الحوثي أحمد بن عبدالله الشريف بالقرب من منطقة شواق شمال غرب "قرية الغيل" والذي حولته المليشيات إلى مقر لها.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، سيطرت أمس الثلاثاء على موقع "السلان" العسكري الواقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح، بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن.

وجاءت عملية السيطرة  عقب شن الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً، صباح أمس،باتجاه مركز مديرية الغيل، بمشاركة مقاتلات التحالف العربي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر