بعد إيقافه..

حضرموت: الوكيل الكثيري يستأنف عمله ويؤكد اعتماد حصة الوادي من مبيعات النفط

استأنف وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، عمله، الأربعاء، بعد قرار ايقافه من قبل عضو المجلس الرئاسي اللواء فرج البحسني، منذ أواخر يوليو الماضي.
 
وعقد الكثيري اجتماعا موسعا بلجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت وبحضور وكلاء مساعدين وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، وفق مراسل "يمن شباب نت".
 
وأشاد بالقرار الذي دخل حيز التنفيذ، والذي يتمحور حول اعتماد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي تحويل نصيب وادي حضرموت من مبيعات النفط الى البنك المركزي بسيئون.
 
وبيّن الوكيل الكثيري، نتائج لقاءاته مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي والتي تضمنت اعتماد شراء كهرباء الـ 270 ميجا وات، كعمل وإجراء اسعافي عاجل لوادي وصحراء حضرموت.
 
كما تضمنت اعتماد 50% من حصة للنفط لمديريات الوادي والصحراء، وكذا العمل على إعداد دراسة لإنشاء كهرباء غازية جديدة بقدرة 1000 ميجاوات، كمشروع مستدام.
 
ووجهه الكثيري بتقديم المشاريع الجارية تنفيذها والتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لجميع المشاريع، لضمان إنجازها في فترتها المحددة وفقا للمعايير الفنية المعتمدة.
 
يُذكر أن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج البحسني، أصدر قراراً في الـ26 من يوليو الماضي، يتضمن إيقاف الوكيل عصام الكثيري، ومعه آخرون عن العمل.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر