رئيس الأركان يدعو الأمم المتحدة إلزام الحوثيين الوفاء بتعهداتهم بشأن الهدنة 

[ لقاء رئيس الأركان مع دوائر وزارة الدفاع ]

دعا رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم السبت، الأمم المتحدة للقيام بالدور المنوط بها في إلزام مليشيات الحوثي الإرهابية بتعهداتها لجعل الهدنة واقعًا ملموسًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقده مع رؤساء هيئات وزارة الدفاع وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، للإطلاع على تقارير الإنجاز للنصف الأول من العام القتالي 2022م.

وحسب وكالة سبأ، فقد استمع بن عزيز، خلال اللقاء، الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، إلى تقارير مفصلة عن الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف جبهات القتال.

كما استمع إلى الخروقات المستمرة التي ترتكبها المليشيات الحوثية للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكانية والأعيان المدنية ومحاولتها استغلال الهدنة الأممية والتزام قوّاتنا بوقف إطلاق النار لتعزيز موقفها وترتيب وضعها الميداني المتهاوي.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها لجنة مراقبة الهدنة من أجل إنجاح المفاوضات وتحسين أوضاع المواطنين على الصعيدين الأمني والمعيشي رغم المحاولات المستمرة لافشالها من قبل المليشيات الإرهابية.

وأشاد رئيس الأركان، بجهود رؤساء الهيئات والمناطق وترجمتهم العملية لكل المهام الموكلة إليهم والعمل على تعزيز وتطوير الأداء الإداري والعملياتي.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمواجهة التحديات ومواكبة كافة التطورات الميدانية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر