مقتل وإصابة 10 حوثيين بمواجهات مع المقاومة في تعز

لقي أربعه من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب ستة آخرون اليوم السبت ، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ" يمن شباب نت" ، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل أربعة من المليشيات وإصابة ستة   آخرين، في المقابل أصيب خمسة آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل طفليين مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر " أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في الجبهة الغربية تمكنت خلالها من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في محيط جبل هان غرب المدينة مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبروهم على الفرار والتراجع بعد أن تكبدوا خسائر فادحه .

وفي الجبهة الغربية أيضاً؛ تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزين في جبل هان من استهداف تجمعات لميليشيا الحوثي وصالح في منطقة المزارع شمال جبل هان مما أسفر عن إعطاب طقم الامداد التابع للمليشيات ومقتل سائقه.

في السياق ؛ تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة في الصلو جنوب تعز من صد محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع تحت غطاء ناري بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة وأجبرهم على الفرار .

وبحسب المصدر، فإن مواقع الجيش الوطني والمقاومة في المكلكل وحسنات وثعبات والكمب والدعوة شرق المدينة والاقروض والشقب صبر ومقبنة والصلو والاحكوم تعرضت لقصف عنيف بمختلف أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع تمركز المليشيا في تبة الجعشة والسلال وتبة سوفتيل والقصر وجوار المركز الثقافي ومطار تعز الدولي شرق المدينة.

من جانب آخر، تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها على الأحياء السكنية بالمدينة والضباب ومقبنة والصلو والتربة بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وبصورة متقطعة من مواقعهم في مطار تعز الدولي والستين وخدير والحرير والوعش .

هذا وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع حصارها الخانق للمدينة من الشرق والشمال ومن غراب ومفرق شرعب غربا .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر