البيضاء: مليشيا الحوثي تقتحم منزل عزاء لأحد القادة العسكريين وتختطف ثلاثة من المواطنين برداع

 

 

 أقتحمت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، فجر اليوم، منزلا لأحد القادة العسكريين، الذي كان يقام فيه عزاء لوالدته، وأختطفت ثلاثة من الشباب الذين كانوا متواجدين في المنزل لحضور تششيع الجنازة،  فجر اليوم بمدينة رداع محافظة البيضاء وسط اليمن.

  

وأكد مصدر خاص "ليمن شباب نت" أن مجاميع مسلحة على متن عدد من الأطقم، يقودهم القيادي الحوثي حسين النيب، وصلت إلى منزل العميد الركن الشيخ محمد علي الحداد بجوار جامع الفتح، بحي قاع الشرف، حيث يقام العزاء لوالدة العميد الركن احمد محمد الحداد والشهيد العقيد صادق محمد الحداد، التي وافاها الأجل مساء امس الجمعة، في مدينة رداع.

 

 وأوضح المصدر أن المجاميع المسلحة التابعة لمليشيا الحوثي قامت بإختطاف كلا من الشاب جبر محمد الجهراني، والشاب ياسر محمد الحداد، والشاب صالح علي صالح الحداد، من منزل العزاء قبل ان تخرج الجنازة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، دون مراعاة لمشاعر الناس، ومتجاوزين لكل العادات والتقاليد والأعراف القبلية.

 

 وقد لاقت هذه الحادثة سخط شعبي واسع في اوساط المواطنين بمدينة رداع الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لهذه التصرفات الاجرامية الغير مسؤولة، والتي من شانها تدمير ما تبقى من النسيج الاجتماعي، وتقضي على القيم والعادات والتقاليد المتعارف عليها بين الناس.

 

 وجاءت هذه الحادثة بعد ساعات فقط من قيام المليشيا باختطاف طفلين من أهالي الزوب في مديرية القريشية بقيفة رداع محافظة البيضاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر