مليشيا الحوثي تقتحم منزل قيادي اشتراكي  وتعتدي بالضرب على آخر في جامعة إب

قالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت" بمحافظة إب أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ،اقتحمت الأربعاء الماضي 31 أغسطس منزل قيادي بالحزب الاشتراكي اليمني واعتدت بالضرب على قيادي آخر،داخل حرم جامعة إب الخاضعة لسلطاتهم.

 

وأفادت المصادر " أن الميلشيات اقتحمت منزل عضو هيئة التدريس بجامعة إب الدكتور"عبد الرحمن بشر"،والكائن داخل الحرم الجامعي بجوار كلية الزراعة،والذي صادف عدم وجوده بداخله، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته"

 

وذكرت "أن عملية اقتحام منزل الدكتور"بشر" تزامنت مع حادثة اعتداء بالضرب بأعقاب البنادق على المدرس في كلية الزراعة والطب البشري الأستاذ "علي أحمد الأصبحي"،في منزله القريب من منزل الدكتور"بشر".

 

 

ويعمل الأكاديمي عبد الرحمن بشر أستاذاً للاقتصاد الزراعي في كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة إب وهو قيادي بارز في الحزب الاشتراكي اليمني وعضو لجنته المركزية بالمحافظة، فيما الأستاذ احمد الأصبحي يعتبر قيادي في الحزب الاشتراكي اليمنى ومسئول سابق لدائرة الشباب بسكرتارية الحزب الاشتراكي بمحافظة إب.

 

 

وتخضع جامعة إب ومنشئاتها لسلطات الانقلابيين منذ سيطرتهم على المحافظة في أكتوبر من العام 2014م ،وتتخذ منها ثكنات عسكرية ومكان لعقد لقاءاتها الميدانية وأنشطتها الثقافية والسياسية في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر