أكدت وقوفها إلى جانب الجيش..

اللجنة البرلمانية تلتقي قيادة المنطقة العسكرية السابعة

[ اللجنة البرلمانية تلتقي قيادة المنطقة العسكرية السابعة ]

التقت اللجنة البرلمانية، الأربعاء، قيادة المنطقة العسكرية السابعة؛ للوقوف على أوضاع المقاتلين وسير العمليات العسكرية والبطولات التي يسطرها الأبطال ضد المليشيات الحوثية المتمردة ومشروعها الايراني.

واستمعت اللجنة البرلمانية برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، خلال اللقاء، من قائد المنطقة السابعة اللواء الركن محمد رسام ومساعديه ورؤساء الشعب، إلى شرح تفصيلي حول سير العمليات القتالية في مسرح العمليات ضمن نطاق المنطقة والوحدات التابعة لها.

كما استمعت إلى احاطات شاملة حول سير العمل الإداري في المنطقة.. مؤكدة الوقوف إلى جانب الجيش في هذه المعركة الخالدة وضرورة توفير جميع احتياجات المقاتلين وتسخير الامكانات الكافية لخدمة المرابطين في الميدان.

وعبّرت عن تقديرها العالي للتضحيات التي يسجلها قادة وأبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية، والبطولات الخالدة التي يسطرونها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

يأتي هذا في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة، لمتابعة الأوضاع الميدانية لمؤسسات الدولة وكذا أوضاع الجيش والمقاومة. حيث كانت قد عقدت اجتماعًا اليومين الماضيينن مع مأموري الضبط القضائي، وزارت أبطال الجيش في جبهات مأرب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر