لجنة وزارية تبدأ بتقييم العمل الإداري واللوجستي في المنطقة العسكرية الأولى

[ اللجنة الوزارية خلال تفقدها المنطقة العسكرية الأولى ]

بدأت اللجنة الوزارية المشكلة، الأحد، مهامها بالنزول الميداني لتقييم العمل الإداري واللوجستي في المنطقة العسكرية الاولي، بمدينة سيئون، محافظة حضرموت شرقي البلاد. 

وتأتي زيارة هذه اللجنة، ضمن مهامها المتمثلة في تقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي في المناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة، وفقا لوكالة سبأ.

واستمعت اللجنة برئاسة نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي من قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، إلى المهام التي تقوم بها المنطقة من خلال الوحدات التابعة لها في جميع المواقع وفي إطار مسرح العمليات الذي يقع ضمن مهامها.

وقامت اللجنة بزيارة الشعب اللوجستية التابعة للمنطقة، والتقت برؤساء الشعب الفنية والطبية والأشغال والبشرية، وقامت بزيارة الورشة الفنية المركزية في المنطقة الأولى وزيارة القاعدة الادارية بسيئون، واللقاء بمدير القاعدة الادارية والكادر الاداري التابع لها للاطلاع على آلية العمل الجاري في المنطقة والشعب التابعة لها.

ويهدف عمل اللجنة المشكلة من وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة، إلى الربط في الجانب اللوجستي والإداري في مختلف المناطق والوحدات مع هيئات ودوائر وزارة الدفاع.

يأتي هذا؛ ضمن خطة تفعيل الإصلاحات الإدارية التي دشنتها وزارة الدفاع ورئاسة الأركان في العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022، بما في ذلك التقيد باللوائح والأنظمة والعمل بموجب الدورة المستندية، والنظام الإداري الثابت.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر