صحيفة سعودية: الحوثي يستعين بالحشد الشعبي لإرهاب اليمنيين

 

وصفت صحيفة الوطن السعودية، اليوم الاثنين، زيارة وفد مليشيات الحوثي الى العراق، بأنها  تأكيدا لعمالتهم وتواصلهم مع القوى الإرهابية المرتبطة بإيران.

 

وأكدت الصحيفة أن وفد المليشيا الانقلابية وصل إلى بغداد للتنسيق مع عناصر الحشد الشعبي، وطلب الدعم من الميليشيا الإرهابية.

 

وأشارت الصحيفة أن الوفد سيصل في وقت لاحق إلى لبنان لذات الغرض، وإجراء مباحثات مماثلة مع حزب الله، ويختتم جولته بزيارة طهران.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر إعلامية قريبة من الإنقلابيين قولهم "أن العناصر الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح رفضت المشاركة في تلك الجولة بدعوى أنها غامضة وغير معلومة الأهداف وبقيت في سلطنة عمان.

 

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادرها أن هناك خلافات كبيرة بين ممثلي طرفي الانقلاب في الوفد المفاوض على خلفية هجوم القيادات الموالية لصالح على المتحدث باسم الحوثيين، ورئيس الوفد التفاوضي محمد عبدالسلام، بسبب حديثه الأخير عن المرجعيات التي تحكم عودتهم للمشاورات، حيث قال السبت الماضي "الحل السياسي الشامل وفقا للمرجعيات المتفق عليها هو الخطوة الصحيحة لعودة المشاورات إلى مسارها الطبيعي، مع وقف شامل للعمليات"، وأتت تلك التصريحات ردا على حديث للمخلوع صالح، قال فيه إن الشعب اليمني "دفن المبادرة الخليجية والقرار الأممي 2216".

 

وعقب حديث عبدالسلام اعترض عناصر المخلوع في الوفد الانقلابي على تلك التصريحات، وأشاروا إلى أنها "سالبة وتتسبب في إضعاف الحليفين"

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر