نائب الرئيس يدعو محافظ شبوة لتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة 

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، إلى توحيد الجهود بما من شأنه توفير متطلبات المواطنين وردع الميليشيات الانقلابية الطائفية الحوثية.

وشدد نائب الرئيس، خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم الخميس، مع بن عديو، على مضاعفة الجهود لتوحيد الصفوف،  وجمع الكلمة؛ لاستعادة مؤسسات الدولة ورفع المعاناة والظلم عن أبناء الشعب اليمني. وفقا لوكالة سبأ.

وجدد نائب رئيس الجمهورية، شكره وتقديره لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة المصيرية العروبية المشتركة.

وكان نائب الرئيس قد استمع خلال الاتصال، إلى مستجدات الوضع الميداني وأحوال المقاتلين الأبطال الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأشاد نائب الرئيس بمختلف الجهود وبالبطولات التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة وأبناء القبائل لأحرار والانتصارات التي يحرزونها في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية الإيرانية.

من جانبه عبر محافظ محافظة شبوة، أكد أن السلطة المحلية وكافة أبناء شبوة الأحرار مستمرون في مساندة الشرعية ومواجهة مشاريع الانقلاب والتخريب والإرهاب حتى تحقيق أمن واستقرار اليمن وبناء دولته الاتحادية المنشودة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر