الحكومة توجه بسرعة التحقيق في اغتيال القيادي "الأهدل" بتعز

[ ضياء الحق الأهدل القيادي في إصلاح ومقاومة تعز ]

وجهت الحكومة اليمنية، اليوم السبت، بسرعة مباشرة لجنة التحقيق إجراءاتها في جريمة اغتيال القيادي بإصلاح تعز والمقاومة الشعبية "ضياء الحق الأهدل".

جاء ذلك على لسان رئيس الوزراء معين عبد الملك، خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان، لمتابعة اجراءات التحقيق في جريمة اغتيال القيادي الإصلاحي الأهدل، وفقا لوكالة سبأ.

وحسب الوكالة، فأن رئيس الوزراء، تابع الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية المختصة بتعز، للتحقيق في عملية الاغتيال الآثمة والجبانة التي استهدفت ضياء الحق الاهدل.

وأكد رئيس الوزراء، على سرعة مباشرة لجنة التحقيق المشكلة لإجراءاتها والعمل على ملاحقة وضبط الجناة المتورطين في هذه الجريمة الإرهابية، وتقديمهم الى الأجهزة القضائية لينالوا جزائهم العادل والرادع.

واستمع الدكتور معين عبدالملك من محافظ تعز الى تقرير اولي عن ملابسات الجريمة واللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق والتوجيهات الصادرة بسرعة ملاحقة وضبط المجرمين.

واغتال مسلحون مجهولون، صباح اليوم السبت، القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، الاستاذ ضياء الحق الأهدل، عقب خروجه من منزله، في شارع جمال، وأردوه قتيلا على الفور.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر