أحزاب تعز تدين جريمة اغتيال "الأهدل" وتدعو لتعقب الجناة ومعرفة من يقف خلفهم

أدانت الأحزاب السياسية في محافظة تعز بأشد العبارات جريمة اغتيال القيادي في حزب الإصلاح والمقاومة الشعبية ضياء الحق الأهدل.
 
وقال بيان الأحزاب الذي وصل "يمن شباب نت" نسخة منه، إن "اغتيال الأهدل جريمة جبانة هزت كيان أبناء تعز وقواها السياسية".
 
ودعا البيان، السلطة المحلية وأجهزة الأمن والاستخبارات إلى النهوض بدورها في تعقب الجناة والقبض عليهم والتحقيق في الجريمة ومعرفة من يقف خلفها ومحاكمتهم وإنزال اقصى العقوبات بحقهم كي يكونوا عبرة لغيرهم .
 
بيان سياسي:
 
  تفاجأت الأحزاب السياسية بتعز بنبأ اغتيال المناضل الوطني البار والقائد المقاوم ضياء الحق الأهدل عضو قيادة المكتب التنفيذي لفرع التجمع اليمني للإصلاح بتعز وهي جريمة هزت كيان أبناء تعز وقواها السياسية، حيث أقدم الجناة على اغتياله صبيحة يومنا هذا السبت الموافق 23 اكتوبر 2021 بُعَيد خروجه من منزله .
 
وإذ تدين الأحزاب السياسية هذه الجريمة الجبانة بأشد عبارات الإدانة، فإنها تدعو السلطة المحلية وأجهزة الأمن والاستخبارات الى النهوض بدورها في تعقب الجناة والقبض عليهم والتحقيق في الجريمة ومعرفة من يقف خلفها ومحاكمتهم وإنزال اقصى العقوبات بحقهم كي يكونوا عبرة لغيرهم .
 
وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا ان نتقدم بخالص العزاء وأصدق المواساة لأسرة الشهيد ضياء الحق ولقيادة وقواعد فرع التجمع اليمني للإصلاح  والمقاومة الشعبية بتعز ومحبي الشهيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا .
 
المجد لليمن ... النصر للشرعية والهزيمة للانقلاب
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى
صادر عن الأحزاب السياسية بتعز:
- المؤتمر الشعبي العام
- التجمع اليمني للإصلاح
-  الحزب الاشتراكي اليمني
- التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
- اتحاد الرشاد اليمني
 - اتحاد القوى الشعبية
- حزب البعث العربي الاشتراكي القومي
- حزب البعث العربي الاشتركي
- حزب العدالة والبناء
- حزب السلم والتنمية
- رابطة أبناء اليمن رأي
- رابطة اليمن الاتحادي
 
السبت الموافق 23 أكتوبر 2021
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر