دعا لنكف قبلي وهبة شعبية..

رئيس مجلس تهامة يحذر من "مؤامرة خطيرة" لإسقاط المناطق المحررة بالحديدة

[ صورة الشيخ محمد ورق من تسجيل مرئي حذر فيه من مخطط لإسقاط الساحل/ يمن شباب ]

حذر عضو مجلس النواب اليمني رئيس مجلس تهامة الوطني الشيخ محمد ورق، مما أسماه "مؤامرة خطيرة" تهدف لتسليم مليشيا الحوثي، المناطق الساحلية المحررة في جنوب الحديدة (غربي اليمن)، داعيًا إلى نكفٍ قبلي وهبة شعبية عارمة.
 
وقال الشيخ ورق، في تسجيل مرئي، أطلع عليه "يمن شباب نت":"يا أبناء تهامة الشرفاء الأوفياء الأحرار، إننا اليوم أمام مؤامرة خطيرة لإسقاط الساحل التهامي الغربي للمليشيات الحوثية، من قبل القوى العميلة في الداخل، للقوى الخارجية (في إشارة إلى قوات طارق المدعومة من الإمارات).

ولفت إلى أنه يجري الإعداد لمحرقة جماعية لألوية الزرانيق والتهامية والعمالقة الجنوبية، مبينا أنه تم سحب القوات ذات العدة والعتاد، بعدما تم إضعاف القوة المتبقية في الساحل التهامي.
 
وأكد رئيس مجلس تهامة، امتلاكه معلومات مؤكدة، عن تواجد "أيادٍ خفية" في المناطق الحساسة في الدريهمي والجاح والفازة، لتسهيل دخول المليشيات الحوثية.
 
 وأشار النائب ورق إلى أنه وبالتوازي من ذلك تواصل مليشيا الحوثي التحشيد إلى الساحل لتنفيذ هذه المؤامرة.
 
وقال إن المؤامرة اقتضت سحب قوات (طارق صالح) باتجاه المخا والوازعية، وإبقاء ألوية الزرانيق والتهامية والعمالقة الجنوبية للمحرقة في الداخل.
 
ودعا رئيس مجلس تهامة الوطني، أبناء تهامة لهبة شعبية عارمة، ونكف قبلي وشعبي للدفاع عن "الأرض والعرض"، ومواجهة هذه المؤامرة الخطيرة الكارثية.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر